الوجبات الخفيفة

شيبس الباربكيو

140.00 د.إ

تقدم رقائق البطاطس بالباربكيو من آيديال بروتين طعما وملمسا شبيها برقائق البطاطس المفضلة لديك ، مع احتوائها على البروتين ! يميز شبس الباربكيو التوابل والبهارات التي تضفي شعور المتعة وعدم الحرمان خلال رحلتك في نزول الوزن أثناء اتباع النظام .

140.00 د.إ

لكل عشاق الشوكولاته ، يمكنكم الاحتفال الآن ! الشوكولاته المقرمشة الشهيرة انضمت لقائمة منتجات آيديال بروتين . هذا المربع المقرمش من الشوكولاته يوفر لك 15 جراما من البروتين في 150 سعرة حراريو فقط ! سواء كنت في المنزل ، أو في نزهة مع جروك أو تقوم بمهماتك الاعتيادية ، فإن المكونات عالية الجودة لهذه الوجبة الخفيفة المليئة بالبروتين ستساعد في إشباعك لفترة من الزمن

140.00 د.إ

رقائق البطاطس بالخل والملح البحري من آيديال بروتين تتكيز بالنكهة الغنية المستساغة من الملح والخل في كل رقاقة منها . ومع ذلك ، فإن هذه الوجبة الخفيفة الرائعة لا تحتوي على أي من الكربوهيدرات تقريبًا ، لكن الكثير من البروتين في كل كيس منها !

140.00 د.إ

اللمسة المقرمشة اللذيذة للوز مع شوكولاته الحليب تجعل من هذا المنتج من اكثر الخيارات المحبوبة لدى متبعي نظام آيديال بروتين . مصنوعة من مكونات صحية وتساعدك في إشباع رغبتك في ذات الوقت . بارات البروتين تعد خيار رائع لتناولها أثناء تنقلك .

غير متوفر في المخزون

الوجبات الخفيفة

كرات الشوكولاته بالصويا

المفضل دائما لجميع متبعي نظام آيديال بروتين . ستندهش أن كرات الشوكولاته هذه من فرط لذتها كأنها انحراف عن النظام ولكن تعد احد الخيارات غير المقيدة في النظام ! في كل قضمة من كرات الشوكلاته ستستمتع بروح الشوكولاته وتجعل من رحلتك في آيديال بروتين رحلة مثيرة وممتعة !

الوجبات الخفيفة

براونيز الشوكولاته

140.00 د.إ

ليس كل صناع براونيز الشوكولاته مثاليين والدليل هو براوينيز الشوكولاته من آيديال بروتين! هذا القوام الهش المزدوج من الشوكولاته الذي تستشعره في كل قضمة منه كأنما تاكل أحد مفضلاتك من الحلوى الاسعتيادية بردون حمية . سنضمن لك الانغماس بطعم الشوكولاته إذا وقع اختيارك عليها أثناء اتباع نظام آيديال بروتين .

غير متوفر في المخزون
140.00 د.إ

تعد المربعات المقرمشة بالفانيلا أحد أكثر الخيارات شعبية ورواجا لدى متبعي نظام آيديال بروتين . مع الطعم الخفيف والملس اللطيف للفانيلا ولكن المقرمش ، ستشعر انك تستمع بتناول الحلوى المفضلة لك بدون حرمان ! الجميع يحبها بلا استثناء !

الوجبات الخفيفة

رقائق الشيبس بطعم الشبت

140.00 د.إ

استمتع بالطعم الذي لا يقاوم من رقائق الشيبس بالشبت من آيديال بروتين . لا يمكن أن تكتمل مجموعة خياراتك من منتجات آيديال بروتين بدونه! اقتن هذا المنتج وانغمس بالنكهة المالحة المضاف إليه الشبت على مدار اليوم!

الوجبات الرئيسية

بان كيك الشوكولاته

140.00 د.إ

بانكيك الشوكولاته هو أحد الخيارات المميزة لوجبة الإفطار في أي يوم من أيام الأسبوع . يمكنك صنعها على شكل فطيرة بانكيك هشة ، أو وافل أو على شكل كعكة مكوبة .

المشروبات

شراب الشوكولاته

140.00 د.إ

مزيج مشروب الشوكولاتة اللذيذ سريع التحضير . ويمكن تقديمه ساخنًا أو باردًا . المذاق الحلو للشوكولاته في هذا المروب يرضي رغبات الكثير من متبعي نظام آيديال بروتين ،ويعتبر خيارًا مثاليا في الصباح ،أو كوجبة خفيفة بعد العشاء !

غير متوفر في المخزون
40.00 د.إ

يحتوي محسّن الماء من آيديال بروتين على البوتاسيوم والصوديوم ، وهما إلكتروليتان مهمان يحتاجهما جسمك عند العمل في الخارج في الحرارة والتعرق بغزارة. حوِّل طعم الماء العادي إلى عصير اليوسفي المنعش واستمتع بالمذاق الحلو للفاكهة الاستوائية.

140.00 د.إ

الكيك المحضرة في المق من آيديال بروتين حلوة ، لذيذة و سريعة التحضير . فرغ محتويات المغلف في الكوب ، اخلطها مع الماء وضعها بالميكرويف . في ثوان معدودة، استتمع بكوب من الشوكولاته المنغمسة بالكراميل !

WANT COUPON
Subscribe now to get free discount coupon code. Don't miss out!
    SUBSCRIBE
    I agree with the term and condition

Snacks

BBQ Chips

140.00 AED

Ideal Protein’s BBQ Crisps offer a taste and texture similar to your favorite chips, and contains protein! This salty, spicy snack features just enough punch to make every bag a satisfying weight loss treat.

140.00 AED

Chocoholics can celebrate, as Ideal Protein’s Chocolate Crispy Square joins the extremely popular Crispy Square lineup! This sumptuous, crispy-textured treat delivers indulgent chocolate flavor and 15 grams of protein, at only 150 calories.  Whether you are at home, out walking the dog or running errands, the quality ingredients of this protein-filled snack will help fill you up and keep hunger at bay.

140.00 AED

Our delicious Sea Salt and Vinegar Crisps are flavored with just the right amount of sea salt and vinegar that you would expect in any potato chip. Yet this amazing snack has almost none of the carbs, just a whole lot of awesomeness and protein in a full bag serving!

140.00 AED

A delicious, crunchy twist on the timeless milk. It is made with wholesome ingredients that taste delicious while helping satisfy your cravings. Bars are conveniently portable, making them a great grab-and-go option.

140.00 AED

A definite favorite among Ideal Protein’s dieters, you’ll be amazed to find that this sweet and sinful treat is an unrestricted item. Our Chocolatey Soy Puffs will make your weight loss journey an exciting adventure in every crunchy bite.

140.00 AED

Not all brownies are created equal and the proof is in Ideal Protein’s Double Chocolate Brownies! A chewy, delicious superstar, this chocolatey delight is a terrific dessert-like snack Ideal Protein dieters enjoy when they want to indulge their sweet side.

140.00 AED

Ideal Protein’s Vanilla Crispy Square is one of the tastiest and most popular products in the Ideal Protein lineup. With its light, vanilla taste and soft but crispy texture, the Vanilla Crispy square is so safely sinful, we know everyone will love it.

140.00 AED

Enjoy the irresistible taste of your favorite dill pickle flavored snack! No one’s collection of Ideal Protein products is complete without Dill Pickle Zippers. Grab a bag of these tasty dill pickle seasoned snacks and zip into them today!

140.00 AED

Our Chocolatey Chip Pancake mix is an excellent and versatile breakfast choice any day of the week. You can make it as a fluffy pancake, toasty waffle, or even a heavenly muffin!

140.00 AED

Our delectable Chocolate Drink Mix is ready in an instant and can be served hot or cold. Ideal Protein dieters love knowing this sweet tooth satisfier is equally perfect first thing in the morning, or as an after diner snack!

40.00 AED

Ideal Protein’s Tangerine Powered Water Enhancer contains potassium and sodium, two important electrolytes your body needs when working outside in the heat and sweating profusely. Transform plain water into a refreshing tangerine juice and enjoy the sweet taste of this tropical fruit.

140.00 AED

Ideal Protein’s microwave mug cake is sweet, tasty and easy to make. Just pour into a mug, mix with water and microwave. In only seconds, you’ll be enjoying our delectable Chocolatey Caramel Flavored Mug Cake!